الثلاثاء، ١٩ أبريل ٢٠١١

جمهورية مصر الإسلامية العربية ( 2 - 2 )

سألتزم بكل ماسبق و موافق عليه و سأعمل على نشره و إقامته مقابل أن تمنحنى جمهورية مصر الإسلامية العربية الآتى :

- الجهاد فى سبيل الله فرض و عليه يجب أن تعتزم الجمهورية الجديدة بإعلان الحرب على إسرائيل و إعداد العدة لذلك و تطهير الأراضى العربية من كل المدنسين لها .
- أن تصل الزكاة لمستحقيها و لا أجد مواطن مصرى واحد يعيش على الكفاف او لا يجد قوت يومه .
- أن تمنحنى هذه الجمهورية حقوقى كمسلم فى الزواج متى شئت بدون اى إثقال مادى و تطبيقا ً لكتاب الله تعطينى ايضا ً الحق فى الزواج من أكثر من إمرأة دون أن تجد النساء فى ذلك عيبا ً او حرجا ً إجتماعيا ً .
- العمل فورا ً على إيجاد سبل لإرجاع الرقيق عبيد و إماء فلا يوجد نص قرآنى يعمل على تحريرهم و ذلك فى إطار تطبيق الشريعة الإسلامية كاملة ً .
- توفير فرص عمل مناسبة لكل الناس وفقا ً لما أمر به الله لعدم انحرافهم عن شريعته .
- عدم فرض النقاب على المسلمات لأنه فرض فقط فى حالة الفتن و فى ظل الجمهورية الإسلامية لا توجد اى فتن و الإلتزام بالزى الشرعى من رداء واسع فضفاض لا يصف و لا يشف و خمار يغطى الرأس جيدا ً .
- توفير تعليم جيد للمسلم يمكنه من تعلم كافة العلوم و المعارف الحديثة و اللغات خاصة ً انه فى ظل الجمهورية الإسلامية سيتم إلغاء المدارس الكنسية و الأجنبية .
- عدم تبيعة اى أراض ٍ للدولة او بيعها او شراءها باى ثمن لأن الإسلام ينص على ملكية الأرض لله عز و جل شأنها شأن المياه و بالتالى فمن حق اى فرد أن يعيش على اى أرض يبنى عليها دارا ً له تأويه او يزرعها آكلا ً من كلأها .
- التعاون الكامل و الشامل مع كافة الدول الإسلامية فى كل أرجاء العالم متبادلين السلع و المواد و الغذاء و الدواء والعلوم و الخبرات و إتاحة الفرصة لأى مصرى أن يعمل فى اى بلد مسلم يريده بدون اى قيود او شروط لأن الإسلام يمنح المسلم حق الضرب فى الأرض ساعيا ً لطلب الرزق .
- ضمانات حقيقية لكل مسلم يعيش على أرض مصر أن يعامل بكل إحترام و تقدير فى اى بقعة من بقاع العالم .
- إلغاء كافة أنواع الضرائب و الرسوم فالزكاة تكفى لكل شئ .
- ضمانة آلية إسلامية تتيح لصوتى الوصول و إختيار الحاكم الذى أريده وفقا ً للبيعة الإسلامية .
- الإلتزام بنهج النبى ص و الخلفاء الراشدين بعدم توريث الحكم للأبناء او الأقارب .
- ضمانة تحويل حدود القرآن و الشريعة الإسلامية فى شكل نصوص واضحة و آلية تطبيق واضحة لا تخضع للأهواء او الفتاوى .

ليست هناك تعليقات: